محمد الملا

محمد الملا

برامج وا نترنت
 
الرئيسيةالبوابة**التسجيلدخول

شاطر | 
 

 محمود أبو السعود : ضحيت بالمال من أجل حبى وعشقى للأهلى .. وقوبلت بالترحاب من اللاعبين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد الملا
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر
العمر : 54
اعلام الدول :
صور المزاج :
صور المهنه :
تاريخ التسجيل : 21/01/2008

مُساهمةموضوع: محمود أبو السعود : ضحيت بالمال من أجل حبى وعشقى للأهلى .. وقوبلت بالترحاب من اللاعبين    الخميس يونيو 24, 2010 12:25 am

أكد محمود أبو السعود حارس الأهلى الجديد أن الزمالك لم يفاوضه بنفس الجدية التى تفاوض بها الأهلى معه، كما أن رغبته الأساسية كانت فى ارتداء الفانلة الحمراء والتى ضحى من أجلها بمبلغ يفوق المليون جنيه، وهو ما كان معروضاً عليه من الجونة الذى عرض عليه وعلى المنصورة مبالغاً طائلة إلا أن حبه وعشقه للأهلى حسم الموقف نهائياً.



وكشف أبو السعود حسبما اشار موقع جول اف ام l أن أحمد سليمان مدرب حراس المرمى بالمنتخب المصرى الأول لكرة القدم كان على علم بكل المفاوضات التى جاءت له، وأنه كان يسدى له النصح والرشد ليختار الإختيار الصحيح، لكنه نفى أن يكون الحارسين عصام الحضرى وعبد الواحد لهم علاقة بقراره الأخير.

وعن انضمامه للمنتخب أكد أبو السعود أن وجوده فى الأهلى سيدعم موقفه فى المنتخب بشرط حصوله على الفرصة للعب أساسياً، مشدداً على أنه سيخوض منافسة شديدة مع شريف إكرامى وأحمد عادل عبد المنعم للحصول على ثقة الجهاز الفنى.

واختتم أبو السعود تصريحه بالحديث عن الإستقبال الذى لاقاه فى أول تدريب له اليوم مع الأهلى مؤكداً أنه قوبل بالترحاب من لاعبى الأهلى فى المران نظراً لارتباطه بعلاقة جيدة مع لاعبى النادى منذ فترة بعد أن لعب مع البعض منهم فى المنتخبات الوطنية.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elmall.almountadayat.com/index.htm
 
محمود أبو السعود : ضحيت بالمال من أجل حبى وعشقى للأهلى .. وقوبلت بالترحاب من اللاعبين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
محمد الملا :: المنتدىالرياضى :: قسم اخبار الاهلى-
انتقل الى: