محمد الملا

محمد الملا

برامج وا نترنت
 
الرئيسيةالبوابة**التسجيلدخول

شاطر | 
 

 بالفيديو: الأهلي "الأنجولي" يضمد جراحه بفوز تجاري على الزمالك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد الملا
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر
العمر : 54
اعلام الدول :
صور المزاج :
صور المهنه :
تاريخ التسجيل : 21/01/2008

مُساهمةموضوع: بالفيديو: الأهلي "الأنجولي" يضمد جراحه بفوز تجاري على الزمالك   الثلاثاء يناير 13, 2009 2:57 am

فلافيو وجيلبرتو يحتفلان بالهدف
قاد الثنائي الأنجولي جيلبرتو وفلافيو الأهلي للفوز على الزمالك بهدف نظيف ليواصل الفريق الأحمر مسيرته نحو الاحتفاظ بلقب الدوري الممتاز مساء الأحد في لقاء لا يتناسب مع القيمة الفنية للفريقين.

وسجل فلافيو هدف المباراة والحيد في الدقيقة 81.

بهذه النتيجة يرفع الأهلي رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن بتروجيت المتصدر، وللفريق الأحمر مبارتين مؤجلتين يمنحه الفوز بأي منهما الصدارة بفارق مريح.

وتجاوز الأهلي مأزق خروجه من كأس مصر على يد حرس الحدود ليطيح بالزمالك ويؤكد نيته الانفراد بصدارة بطولته المفضلة طوال الدور الثاني للمسابقة كما اعتاد خلال السنوات الأخيرة.

وفي الوقت ذاته تأتي الخسارة لتزيد من أزمات البيت الأبيض الذي خرج من غالبية البطولات التي كان ينافس عليها هذا الموسم وتوقف رصيده عند 21 نقطة في المركز السادس بعد خوضه 15 مباراة.

رعونة هجومية

ورغم الأجواء الساخنة المرتبطة بمباراة القمة لكن المستوى الفني للفريقين جاء ضعيفا وتفوق المدافعون على المهاجمين في غالبية الفرص التي سنحت لهم، وبدت الرعونة في تصرفات الغاني جونيور أجوجو والمهاجم أحمد بلال في التعامل مع الفرص التي صنعها لهم ظهراء الأجناب.

وشهدت الدقائق العشرين قبل الهدف عزف كروي نشاز من الجانبين بحساب التمريرات المقطوعة وعدم التفاهم بين خطي الوسط والهجوم في الطرفين وهو ما منح فوز الأهلي مذاقا تجاريا يكشف قدرة الفريق الأحمر على الفوز بأقل مجهود.

تعرض خط دفاع الأهلي لأزمة كما كان متوقعا قبل اللقاء بعد تعرض المدافع وقائد الفريق شادي محمد لشد عضلي قبل دقائق من بداية المباراة، فشارك أحمد حسن بديلا له في التشكيل وعاد أحمد فتحي إلى مركز المساك.

بدأ الزمالك هجومه عن طريق أحمد غانم سلطان الذي راوغ جيلبرتو في الجبهة اليسرى للأهلي ولعب عرضية رائعة قابلها الغاني أجوجو بضربة رأس ضعيفة وبعيدة عن المرمى رغم وضعه الممتاز للتسجيل.

وشهدت الدقائق العشر الأولى تبادلا للهجمات بين الطرفين وتألق البرازيلي ريكاردو في جبهة الزمالك اليمنى مرسلا عرضياته المزعجة للأهلي.

ولعب شيكابالا تمريرة عالية سحرية من وسط الملعب إلى جمال حمزة الذي كاد ينفرد لولا فشله في السيطرة على الكرة.

وقاد أحمد حسن هجمة مرتدة في الدقيقة 28 ولعب كرة بينية لبركات المنطلق من الجهة اليسرى فسدد الأخير من زاوية أغلقها عبد الواحد السيد وصد الكرة.



واخترق جيلبرتو نصف ملعب الزمالك حتى دخل منطقة الجزاء مراوغا كل من في طريقه لكنه سقط بعد التحام جسدي بهاني سعيد مدافع الفريق الأبيض وطالب بركلة جزاء لكن الحكم أشار باستكمال اللعب.

وبعكس بداية اللقاء سيطر الأهلي على الدقائق العشر الأخيرة من الشوط الأول بفضل انطلاقات بركات الذي قاد خط الوسط ببراعة.

ومع بداية الشوط الثاني أرسل غانم سلطان كرة عرضية ممتازة من الجهة اليمنى قابلها أجوجو بضربة رأس قوية أمسك بها أمير عبد الحميد.

فرصة المباراة

وأهدر أحمد بلال أهم فرص اللقاء في الدقيقة 52 من كرة عرضية لعبها أحمد صديق فقابلها مهاجم الأهلي بضربة رأس ضعيفة في أرض الملعب رغم وجوده منفردا داخل منطقة الياردات الست وأبعدها عبد الواحد بلمسة ضعيفة أيضا قبل أن يشتتها دفاع الزمالك.

ودفع الجهاز الفني لنادي الزمالك بأيمن عبد العزيز بدلا من جمال حمزة وبأسامة حسن بدلا من ريكاردو بعد مرور ربع ساعة من الشوط الثاني لتنشيط أداء الفريق.

وأهدر عمرو الصفتي في الدقيقة 65 فرصة خطيرة للزمالك من ضربة رأس رائعة قابلها بها كرة عرضية ومرت جوار قائم الأهلي بسنتيمترات قليلة.

وبعدها بدقيقتين قرر مانويل جوزيه الدفع بأبو تريكة بدلا من أحمد بلال غير الموفق والتونسي أنيس بوجلبان بدلا من أحمد حسن.

هنا أنجولا

وعلى الرغم من هبوط مستوى اللعب والتمريرات المقطوعة من الجانبين فاجأ الأهلي الزمالك بهدف صناعة أنجولية من ركنية من الجهة اليمنى لعبها جيلبرتو وقابلها فلافيو بضربة رأس سكنت الزاوية اليسرى للمرمى.

وبعد الهدف الأهلاوي مال لاعبو الفريق الأحمر للاحتفاظ بالكرة والتمرير القصير في نصف الملعب لكن من دون جدوى فنية

وكشفت كاميرات التلفزيون عن جلوس وائل جمعة مدافع الأهلي ومحمد عبد الله مدافع الزمالك متجاورين في المقصورة الرئيسية لكنهما اضطرا لمغادرة موقعهما بعد مناوشات مع الجماهير.

ودفع جوزيه بأسامة حسني بدلا من فلافيو في الدقائق الأخيرة وسدد أبو تريكة من فرصة وحيدة سنحت له من داخل منطقة الجزاء لكنها خرجت ركنية بعد الارتطام بأقدام لاعبي الزمالك.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elmall.almountadayat.com/index.htm
 
بالفيديو: الأهلي "الأنجولي" يضمد جراحه بفوز تجاري على الزمالك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حديث "المنبت لا أرضاً قطع ولا ظهراً أبقى"
» الكشف عن اسرار لوحة"الموناليزا
» "وأنزلنا الحديد فيه بأس شديد ومنافع للناس" محاضرة لدكتور زغلول النجار(معلومات هامه جدا ياريت كله يدخل للاستفاده)
» لطلبة السنة الثانية حقوق محاضرات في مقياس "الإلتزامات (قانون مدني)"
» قصة ماروكو الاردنية " قصة غير شكل" تابعوها معي!!!

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
محمد الملا :: المنتدىالرياضى :: قسم اخبار الاهلى-
انتقل الى: