محمد الملا

محمد الملا

برامج وا نترنت
 
الرئيسيةالبوابة**التسجيلدخول

شاطر | 
 

 عقب إنتهاء المباراة الحربية بين الإسماعيلى والأهلى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد الملا
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر
العمر : 54
اعلام الدول :
صور المزاج :
صور المهنه :
تاريخ التسجيل : 21/01/2008

مُساهمةموضوع: عقب إنتهاء المباراة الحربية بين الإسماعيلى والأهلى   الإثنين يناير 05, 2009 4:40 am

البداية كانت من جمهور الإسماعيلى على عكس ما روج له بعض الإعلاميين المغرضين حيث قامت جماهير الإسماعيلى بقذف الحافلات التى تقل جماهير الأهلى التى وصلت إلى الإسماعيلة فى تعبير واضح عن حسن الأستقبال الذى حظى به جماهير الأهلى وهو ما أشار إليه فى تقريره عن الأحداث فى الإسماعيلية عن التجاوزات الصفراء والنية المبيتة على إهانة أبوتريكة على عكس كل المواقع والبرامج الرياضية الأخرى التى أرادت على مايبدو الحفاظ على هدنة زائفة نقضها كالعادة أبناء المدينة الإسماعيلية الباسلة.







وفور دخول جماهير الأهلى أستاد الإسماعيلية كان الأستقبال أكبر حفاوة من جمهور الدارويش الذين كشفوا عن لافتة ضخمة أظهرت أبو تريكة وكأته دمية تم شنقها وتم كتابة عبارة " سقط القناع أيها الخلوق " وهى اللافتة التى أثارت استياء كلاً من فى الملعب.







ثم واصل جمهور الإسماعيلى أفعاله غير الأخلاقية ففى الوقت الذى قام به جمهور الأهلى بالكشف عن صورة للراحل ثابت البطل نجم الأخلى السابق قام جمهور الإسماعيلى " المؤدب " برفع رسمة كاريكاتيرية تهين أبو تريكة وهى اللافتة التى أشعلت غضب الجماهير الأهلاوية التى رأت جميع جنبات الملعب تزين بأعلام المكسيك وشعار نادى باتشوكا المكسيكى بالأضافة إلى علم جاميكا الذى على مايبدو أن الذين لوحوا به أعتقدوا أنه علم أستراليا فى إشارة لهزيمة الأهلى أمام نادى أدليد الأسترالى فى كأس العالم للأندية.



















ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل قامت مجموعة من جماهير الإسماعيلى التى تجلس فى مدرجات الدرجة الأولى بقذف دكة بدلاء الأهلى بحجارة ثقيلة أدت إلى تحطم الزجاج الفوقى لدكة البدلاء وهو مادفع البرتغالى مانويل جوزيه إلى مطالبة الحكم الرابع محمد كمال ريشة بحماية لاعبى الأهلى وجهاز ه الفنى .











وقبل بداية اللقاء ثوانى قام بعض المخربين الإسمعالاوية بمحاولة إصابة جيلبرتو وحسن مصطفى بجسم معدنى إلا أن العناية الألهية أنقذت الثنائى من إصابة فى الوجه لتبدأ المباراة الحربية وسط هتافات عدائية من أنصار الفريق الأصفر .






تشتعل الأحداث عقب مرور خمس دقائق من المباراة حيث قامت جماهير الأهلى بأضاءة ليل الإسماعيلية بالألعاب النارية " الشماريخ " فى الوقت الذى كان هناك شبه سيطره كاملة من الإسماعيلى على أحداث اللقاء وتستمر الإلعاب النارية فى الإشتغال لمدة 10 دقائق وهى الأحداث التى حاول استغلالها بعض المغرضين الإعلاميين لتصوير جماهير الأهلى وكأنها التى بدأت الأعتدءات .













وترد جماهير الإسماعيلى بإشعال الألعاب النارية ولكنها تقذفها فى أتجاه أمير عبد الحميد من أجل إصابته إلا أن العناية الألهية تدخلت مرة أخرى وأنقذت أمير عبد الحميد الذى ظهر بوضوح تأثره من الدخان الكثيف الذى غلف الأجواء.













وعقب إنتهاء الشوط الأول نشب خلاف حاد بين وائل جمعة مدافع الأهلى وجونسون لاعب الإسماعيلى إلا أن الخلاف تم إحتوائه سريعاً.








هدأت الأوضاع قليلاً مع بداية الشوط الثانى إلى أن احرز بركات هدف الأهلى الأول لتشتعل المدرجات ويفرح بركات لأول مرة عندما يحرز هدف فى الأسماعيلى فريقه السابق وتشتعل مدرجات الأهلى أبتهاجاً بالهدف الغالى.






مرة أخرى يتعرض النجم الخلوق محمد ابو تريكة لهتافات عدائية عند استبداله بأحمد حسن ويتم سبه بأمه بأبشع الألفاظ ويتم قذفه بالكراسى ولم يرد الخلوق .






ومع نهاية المباراة يختلط الحابل بالنابل وتقوم جماهير الإسماعيلى بإعمال شغب غير مسبوقة حيث حاولت الجماهير اغتيال لاعبى الأهلى وجهازه الفنى بكل ماتحمله الكلمة من معانى وبدت الإسماعيلية فى هذه اللحظة وكأنه إقليم منفصل عن مصر يستضيف أعداء لتنتهى المباراة بفوز الأهلى .














وبقى فى النهاية سؤال طرحه كلاً من فى الملعب ولم يجد جواباً حتى الأن وهو إذا كان الوضع الحربى فى مباراة اليوم تم فى ظل تهدئة من الطرفين فماذا كان سيكون الوضع فى عدم وجود هذه الهدنة ؟! سؤال غض عنه البصر إتحاد الكرة الذى أتخذ قرارته " الهزيلة " بغرامة مالية قدرها قدرها 150 ألف جنيه بينما نال الجناة الحقيقين 50 ألف جنيه ليرسى إتحاد كرة القدم المصرى قواعد اللعب النظيف وهو الشعار الذى يرفعه الأتحاد الدولى لكرة القدم – فيفا – الذى لم يرضى حتماً بهذه القرارات - فى حالة تصعيد الموقف إليه- التى سوف تزيد من التعصب والشغب داخل الملاعب المصرية .


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elmall.almountadayat.com/index.htm
 
عقب إنتهاء المباراة الحربية بين الإسماعيلى والأهلى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
محمد الملا :: المنتدىالرياضى :: قسم اخبار الاهلى-
انتقل الى: