محمد الملا

محمد الملا

برامج وا نترنت
 
الرئيسيةالبوابة**التسجيلدخول

شاطر | 
 

 بالصور والفيديو: الأهلى يهزم الترسانة برباعية نظيفة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد الملا
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر
العمر : 54
اعلام الدول :
صور المزاج :
صور المهنه :
تاريخ التسجيل : 21/01/2008

مُساهمةموضوع: بالصور والفيديو: الأهلى يهزم الترسانة برباعية نظيفة   الأربعاء ديسمبر 31, 2008 1:44 am



حقق الأهلى فوزاً كبيراً على الترسانة بنتيجة 4 / صفر فى اللقاء المؤجل بين الطرفين من الأسبوع الـ 12 لبطولة الدورى .. سجل أهداف الأهلى فلافيو فى الدقيقة 37 ومحمد بركات فى الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول .. وفى الشوط الثانى سجل بركات فى الدقيقة 41 الهدف الثانى له والثالث للأهلى واختتم الأهداف أحمد صديق بالهدف الرابع قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة .

بهذا الفوز يرفع الأهلى رصيده إلى 23 نقطة يحتل بها المركز الرابع فى جدول المسابقة مؤقتاً وكانت المباراة بشكل عام فرصة لاطمئنان الجهاز الفنى على مستوى بعض اللاعبين من خلال منحهم الفرصة مثل حسين على وأحمد حسن فرج وعبد الحميد أحمد ثم حسن مصطفى فى الشوط الثانى .

تشكيل الأهلى :

بدأ الأهلى المباراة بتشكيل يضم أمير عبد الحميد وشادى محمد ووائل جمعه وأحمد السيد وأحمد صديق وعبد الحميد أحمد وحسين على وأحمد فتحى ومحمد بركات وأحمد حسن فرج وفلافيو .. وفى الشوط الثانى لعب حسن مصطفى ومحمد أبو تريكة وجيلبرتو بدلاً من حسين على وعبد الحميد أحمد وفلافيو .





الشوط الأول

بدأ الشوط الأول من لقاء الأهلى والترسانة بفترة جس نبض ومحاولة من كل فريق لفرض أسلوب لعبه على الآخر .. وتشهد الدقيقة السادسة أولى هجمات الأهلى عن طريق عبد الحميد أحمد وتمريرة إلى فلافيو ثم إلى أحمد فتحى الذى يسدد فى يد حارس المرمى .

وفى الدقيقة 11 تمريرة من أحمد حسن إلى أحمد فتحى المنفرد بالمرمى لكن حمدى شعبان حكم اللقاء يحتسب الكرة تسللاً .. وفى الدقيقة 13 تسديدة من عاهد عبد المجيد عن داخل منطقة الجزاء يمسكها أمير عبد الحميد .

فى الدقيقة 18 يضغط أحمد فتحى على دفاعات الترسانة ويستخلص الكرة ويسدد من خارج منطقة الـ 18 فى يد حارس الترسانة ويخرج فتحى للعلاج ثم يعود سريعاً إلى الملعب .

فى الدقيقة 22 ضربة ركنية للأهلى تلعب عرضية ويخرجها الدفاع إلى ضربة ركنية أخرى يتسلمها صديق ويلعب عرضية أخرى يقابلها أحمد حسن برأسه بعيداً عن المرمى .

ومع ضغط الأهلى ضربة ركنية أخرى يلعبها عبد الحميد أحمد ويبعدها الدفاع وفى الدقيقة 26 يمر اللاعب طلعت محرم ويسدد كرة قوية يتعامل معها أمير عبد الحميد بطريقة جيدة .

فى الدقيقة 31 إنطلاقة من اللاعب عاهد عبد المجيد ودفعة من لاعب الأهلى حسين على الذى يحصل على أول إنذارات المباراة ويرد الأهلى بهجمة منظمة شارك فيها فلافيو وأحمد صديق وتنتهى بضربة رأس من اللاعب أحمد حسن فوق العارضة .

الهدف الأول

فى الدقيقة 37 ضربة حرة لصالح الأهلى وإنذار للاعب مجدى عطوة يلعبها أحمد فتحى بالمقاس على قدم فلافيو الذى يضعها بلمسة واحدة داخل المرمى مسجلاً الهدف الأول للأهلى .. ويواصل الأهلى هجومه خاصة من على أطراف الملعب ويتحرك فلافيو كثيراً للهروب من الدفاع .

الهدف الثانى

وتشهد الدقيقة 44 الهدف الثانى للأهلى عن طريق محمد بركات الذى استغل تمريرة أحمد صديق رائعة داخل منطقة الجزاء ووضعها فى المرمى مسجلاً الهدف الثانى للأهلى .. وبعدها يطلق الحكم حمدى شعبان صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلى 2 / صفر .

الشوط الثانى

مع بداية الشوط الثانى يلعب حسن مصطفى بدلاً من حسين على .. ولم تشهد الدقائق الـ 5 الأولى من الشوط الثانى أى جديد سوى بعض الخشونة الزائدة ضد فلافيو وقبل مرور 10 دقائق كاد بركات يسجل الهدف الثانى له والثالث للأهلى لكنه يضع الكرة أرضية فى المكان الموجود به حارس الترسانة .

فى الدقيقة 11 ضربة ركنية للأهلى يلعبها أحمد فتحى وتخرج مرة أخرى إلى ضربة ركنية يمسكها جو رافائيل هذه المرة .. ويرد الترسانة بتسديدة قوية من حيدر أبو بكر يبعدها أمير عبد الحميد إلى ضربة ركنية .

وفى الدقيقة 17 يجرى الترسانة تغييراً بنزول محمد ذكرى بدلاً من طلعت محرم .. وتمر الدقائق دون خطورة على مرمى الفريقين وضربة حرة لصالح الترسانة وإنذار للاعب أحمد فتحى وتسديدة فوق العارضة من عاهد عبد المجيد .

وفى الدقيقة 26 الإنذار الثانى ثم الطرد للاعب مجدى عطوة للاعتراض على قرارات الحكم .. وفى الدقيقة 27 يلعب محمد أبو تريكة بدلاً من عبد الحميد أحمد وخرج من الترسانة عاهد عبد المجيد ولعب محمد الريس .

ويحدث تعديل فى الأهلى بذهاب بركات إلى الناحية اليسرى ويتحرك أحمد حسن فى الناحية اليسرى ويحصل على ضربة حرة مباشرة ثم يجرى الأهلى تغييره الثالث بنزول جيلبرتو بدلاً من فلافيو .

فى الدقيقة 35 ضربة حرة مباشرة لصالح الترسانة يسددها عمرو عبده بجوار القائم .. وبعدها بدقيقة تمريرة من أبو تريكة فى طريق أحمد حسن لكن الدفاع يبعد الكرة إلى خارج الملعب .. ويسيطر الأهلى على وسط الملعب بمجموعة من التمريرات المتنوعة ومحاولات للوصول إلى مرمى الترسانة بأكثر من طريقة .

الهدف الثالث

وفى الدقيقة 41 يسجل محمد بركات الهدف الثالث للأهلى من هجمة بدأت عند جيلبرتو ثم إلى أحمد السيد الذى يلعب عرضية يقابلها بركات مسجلاً الهدف الثالث للأهلى والثانى له .

الهدف الرابع

وفى أقل من دقيقتين وفى الدقيقة 44 يسجل أحمد صديق الهدف الرابع للأهلى من تمريرة محمد بركات داخل منطقة جزاء الترسانة .. ويحصل الترسانة على ضربة حرة مباشرة يسددها أحمد صالح بجوار القائم .. وبعدها يطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز الأهلى 4 / صفر .


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elmall.almountadayat.com/index.htm
 
بالصور والفيديو: الأهلى يهزم الترسانة برباعية نظيفة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
محمد الملا :: المنتدىالرياضى :: قسم اخبار الاهلى-
انتقل الى: