محمد الملا

محمد الملا

برامج وا نترنت
 
الرئيسيةالبوابة**التسجيلدخول

شاطر | 
 

 البدرى يشيد بأداء لاعبيه أمام الترسانه ويؤكد على اهمية المباريات القادمه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد الملا
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر
العمر : 54
اعلام الدول :
صور المزاج :
صور المهنه :
تاريخ التسجيل : 21/01/2008

مُساهمةموضوع: البدرى يشيد بأداء لاعبيه أمام الترسانه ويؤكد على اهمية المباريات القادمه   الأربعاء ديسمبر 31, 2008 1:37 am

أعرب الكابتن حسام البدرى المدرب العام و القائم بأعمال مدير الكرة بالأهلى عن سعادته بالفوز الكبير الذى حققه فريقه على الترسانه برباعيه نظيفه مشيراً إلى أن الأهلى حقق الهدف بالحصول على الثلاث نقاط وأطمأن على مستوى عدد من لاعبيه ..

وأضاف البدرى أن هناك اختلاف بين اداء الفريق على مدار الشوطين ولكن هدف فلافيو اعطى الثقه للاعبين وهو ماأدى إلى تحسن الأداء ..

وأشار إلى أن البعض وجه انتقادات للجهاز الفنى بسبب اعتماده على مجموعه معينه من اللاعبين ولكنهم لايعلمون خطط الجهاز الفنى وحساباته فى كل مرحله واعتقد ان المباريات الأخيرة شهدت مشاركة مجموعه كبيرة من اللاعبين الجدد .. ولاصحه لما يتردد حول الاستغناء عن بضع اللاعبين خاصة حسن مصطفى ولم نحدد حتى هذه اللحظه من الذى سيرحل ومن سيبقى ..

وأشار المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة أن الجهاز الفنى يضع نصب عينيه الفوز بجميع المباريات المؤجله من أجل اعتلاء قمة الدورى موضحاً أن الفريق لديه مباراة هامه أمام الاسماعيلي يوم السبت ..

وحول تغيير جيلبرتو وابو تريكه أوضح البدرى أن الفترة المقبله تتضمن العديد من المباريات وكان يجب علينا راحة اللاعبين الاساسيين مع الحفاظ على لياقتهم الفنيه ..

وعن أداء عبد الحميد احمد أوضح المدرب العام أن اداءه كان جيداً فى ظل عدم مشاركته بصفه اساسيه موضحاً أن سيد معوض مصاب فى العضله الضامه
.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elmall.almountadayat.com/index.htm
 
البدرى يشيد بأداء لاعبيه أمام الترسانه ويؤكد على اهمية المباريات القادمه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
محمد الملا :: المنتدىالرياضى :: قسم اخبار الاهلى-
انتقل الى: