محمد الملا

محمد الملا

برامج وا نترنت
 
الرئيسيةالبوابة**التسجيلدخول

شاطر | 
 

 حسن: أجواء اليابان تؤكد أهمية البطولة .. وأرفض التقليل من شأن أبو تريكة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد الملا
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر
العمر : 54
اعلام الدول :
صور المزاج :
صور المهنه :
تاريخ التسجيل : 21/01/2008

مُساهمةموضوع: حسن: أجواء اليابان تؤكد أهمية البطولة .. وأرفض التقليل من شأن أبو تريكة   الأحد ديسمبر 07, 2008 1:23 am

الأهلي أقام احتفالا لحسن قبل السفر بمناسية خوضه 150 مباراة دولية
عبر أحمد حسن نجم الأهلي عن سعادته بالمشاركة في كأس العالم للأندية كونها التجربة الأولى من نوعها بالنسبة له، مؤكدا أن الأجواء التي شاهدها منذ وصول البعثة إلى اليابان تدل على أهمية البطولة.

وقال قائد منتخب مصر لـFilGoal.com إنه لمس اهتمام الإعلام والجماهير في اليابان ببطولة كأس العالم للأندية، بخلاف شغف الجاليات العربية الموجودة في طوكيو بالأهلي.

وأبدى حسن غضبه من بعض الجماهير ووسائل الإعلام في مصر والتي قللت من شأن البطولة ووصفتها بالاستعراضية.

وأوضح "كأس العالم للأندية بطولة رسمية تابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم، ويشارك فيها أبطال القارات الستة، وتلعب كل الفرق بلاعبي الصف الأول دون تهاون أو استهتار، كل الفرق المشاركة تبحث عن الوصول للمباراة النهائية، فكيف تكون البطولة ضعيفة".

وأضاف حسن "للأسف الشديد فبعض وسائل الاعلام في مصر دأبوا مؤخرا على التقليل من شأن الإنجازات الكبيرة التي يحققها البعض سواء أندية أو لاعبين من أجل أغراض شخصية".

وتابع "حدث ذلك تعليقا على خوضي 150 مباراة دولية ودخولي قائمة العظماء العشرة على مستوى العالم في تاريخ كرة القدم، وحين حصل زميلي محمد أبو تريكة على لقب أكثر لاعبي العالم من حيث الشعبية".

وكان الجهاز الفني للأهلي ولاعبي الفريق قد أقاموا احتفالا مصغرا بحسن منذ أيام قبل السفر لليابان تكريما له على خوضه 150 مباراة دولية.

ورفض لاعب الوسط المخضرم الحديث عن إنجازه، مفضلا الإشادة بأبو تريكة، موضحا "حصول الخلوق أبو تريكة على جائزة أكثر لاعبي العالم شعبية يدل على مدى حب جماهير مصر والوطن العربي بالكامل له".



علاقة حب تجمع بين حسن وأبو تريكة
وأضاف "للأسف البعض في مصر تحدثوا عن هذا الأمر بطريقة تهكمية ساخرة وقالوا كيف يكون أبو تريكة أفضل من ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، ولكن يبدو أن هؤلاء لا يفهمون معنى اللقب الذي حصل عليه تريكة".

"اللقب لم يكن أفضل لاعبي العالم أو أشهرهم، ولكنه كان الأكثر شعبية في العالم وهو يدل على مدى حب وارتباط الجماهير بهذا اللاعب، وأعتقد أن أبو تريكة يستحق اللقب لمقدار الحب الذي يناله في الوطن العربي بالكامل وليس في مصر فقط".

وأبدى حسن اندهاشه من أن البعض قلل من أهمية الاستفتاء بسبب أنه يتيح للجماهير التصويت أكثر من مرة، قائلا: "وهل يسمح هذا في مصر فقط ويمنع عن باقي جماهير العالم؟ واذا كان بعض الأشخاص صوتوا لأبو تريكة أكثر من مرة فهذا يدل على مدى حبهم وارتباطهم به".

وكان أبو تريكة قد حصل على هذا اللقب في عام 2007 بعدما حصد أكثر من مليون صوت، وينافس على اللقب بقوة في العام الحالي ويحتل حاليا المركز الثاني في الاستفتاء خلف المهاجم الهندوراسي ديفيد سوازو لاعب بنفيكا البرتغالي.

وفي نهاية حديثه لـFilGoal.com تمنى حسن من الإعلام ألا يقلل من شأن أي إنجاز يحققه نادي أو لاعب مصر وإطفاء الفرحة في قلوب الجماهير التي تريد أن تسعد بلاعبيها.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elmall.almountadayat.com/index.htm
 
حسن: أجواء اليابان تؤكد أهمية البطولة .. وأرفض التقليل من شأن أبو تريكة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
محمد الملا :: المنتدىالرياضى :: قسم اخبار الاهلى-
انتقل الى: