محمد الملا

محمد الملا

برامج وا نترنت
 
الرئيسيةالبوابة**التسجيلدخول

شاطر | 
 

 جوزيه للمندوب الإعلامى لمونديال اليابان: هدفنا تقديم كرة حديثة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد الملا
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر
العمر : 54
اعلام الدول :
صور المزاج :
صور المهنه :
تاريخ التسجيل : 21/01/2008

مُساهمةموضوع: جوزيه للمندوب الإعلامى لمونديال اليابان: هدفنا تقديم كرة حديثة   السبت ديسمبر 06, 2008 1:21 am



أدلى مانويل جوزيه المدير الفنى للاهلى بتصريحات للمندوب الإعلامى لبطولة العالم للأندية باليابان قال فيها أن مهارة لاعبى الأهلى هى التى حسمت بطولة افريقيا بجانب إصرارهم على الفوز منذ انطلاق البطولة.

وأضاف المدير الفني البرتغالي للأهلى عن حصول الفريق العام الماضي على لقب الوصيف وكيف أعد اللاعبين للعودة لمنصة التتويج؟، أن اللاعبين كان لديهم الطموح لتعويض الخسارة، وسرقة الكأس فى مباراتى الذهاب والعودة فى نهائى البطولة أمام النجم الساحلى لذلك كان من السهل تحفيز اللاعبين خاصة أن الأهلى يمتلك فريق قوى يعمل ضمن منظومة متكاملة.

وأضاف أن الفريق يملك لاعبين أكفاء فقد يكون مفتاح اللعب هو الفريق كله، وأحياناً يكون أبو تريكه وأحيان أخرى يكون محمد بركات وأوقات أحمد حسن وأوقات أمير أو وائل جمعه، لكن دائماً نلعب كفريق واحد.

وأكد جوزيه أنه أبلغ اللاعبين بعد أول مشاركة فى اليابان أن الأهلى هو نادى القرن مثل ريال مدريد فى أوروبا .. وان عليهم في الخمس اعوام التالية الوصول للبطولة على الأقل 3 مرات. مؤكدا أن الأهلى ولـ 17 سنة مقبلة لابد أن يكون أعظم فريق فى أفريقيا.

وعن تجديد قوام الفريق، قال جوزيه أن آخر خمس سنوات خسر الأهلى 5 لاعبين مهمين كان لابد من تعويض غيابهم، مشيرا إلى أنه فى حاجة للحفاظ على بعض اللاعبين ليحافظ على كفاءة الفريق.

قال جوزيه: "60% من اللاعبين الحاليين شهدوا 18 نهائى بطولة فى آخر 6 سنوات، لا يوجد أى فريق فى أفريقيا يحقق هذا لأننا نحافظ على انسجام الفريق".

وأوضح جوزيه أن الأهلى سوف يلعب أول مباراة في بطولة العالم للأندية يوم 13 ديسمبر وان الجهاز الفني بالإتفاق مع مجلس إدارة النادي قرر السفر قبل أسبوع من اول مواجهة حتى يمكن التغلب على فارق التوقيت بيننا وبين اليابان وهو 7 ساعات.

واشار جوزيه إلى أن الفريق يمتلك الخبرة من المشاركة فى البطولة مرتين لذا فالجهاز الفني واللاعبين لديهم دراية كافية بالطقس وبرودته.

وأشار المدير الفنى للاهلى إلى أن معظم الفرق تدخل هذه البطولة بدون استعداد كاف فالفرق الأوربية تصل اليابان قبل البطولة بيومين نظراً لارتباطها بمواعيد الدوريات والبطولات الأوربية وهذا لا يساعدهم على الاستعداد الجيد، كما أن فارق التوقيت الكبير يعتبر مشكلة، مشيرا إلى أنه يتمنى إقامة البطولة فى مكان يكون فارق التوقيت بينه وبين معظم الدول المشاركة على الأكثر ساعتين حتى يرتقى مستوى البطولة.

وأوضح مانويل جوزيه أن الأهلى جهاز فني ولاعبين ومجلس إدارة وجماهير أيضا يرغب في تقديم كرة حقيقة وأن نثبت للجميع أننا فريق جيد نلعب كرة حديث مثل الفرق الأوربية حتى لو لم نستطع الفوز فالأهم أن نقدم مستوانا الحقيقى كأعظم فريق فى أفريقيا.

وفي ختام حديثه طالب جوزيه الجماهير اليابانية مشاهدة مباريات الأهلى وليس مانشستر يونايتد فقط.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elmall.almountadayat.com/index.htm
 
جوزيه للمندوب الإعلامى لمونديال اليابان: هدفنا تقديم كرة حديثة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
محمد الملا :: المنتدىالرياضى :: قسم اخبار الاهلى-
انتقل الى: