محمد الملا

محمد الملا

برامج وا نترنت
 
الرئيسيةالبوابة**التسجيلدخول

شاطر | 
 

 بركات ينقذ الأهلي من سقطة ثالثة على حساب المحلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد الملا
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر
العمر : 54
اعلام الدول :
صور المزاج :
صور المهنه :
تاريخ التسجيل : 21/01/2008

مُساهمةموضوع: بركات ينقذ الأهلي من سقطة ثالثة على حساب المحلة   الجمعة ديسمبر 05, 2008 3:14 am

اقتنص محمد بركات الفوز الأول للأهلي منذ توج بدوري أبطال إفريقيا على حساب غزل المحلة في مباراة مثيرة انتهت 1-0 مساء الخميس في مؤجلة من المرحلة الثامنة بالدوري الممتاز.

وأنهى هدف بركات الذي جاء في الدقيقة الـ94 نتائج الأهلي السلبية التي دامت في المرحلتين السابقتين بعدما خسر من اتحاد الشرطة بهدف وتعادل مع إنبي 3-3.

ويملك الأهلي فرصة ارتقاء جدول الدوري في حال استغل المباريات الأربعة المؤجلة له إذ يملك الفريق الأحمر 20 نقطة، فيما يحتل بتروجيت القمة بـ28 نقطة.

ويتجه الأهلي لليابان يوم الجمعة للمشاركة في كأس العالم للأندية التي تمتد في الفترة بين 11 ديسمبر وحتى الـ21 من الشهر ذاته.

اكتسب شوط المباراة الأول طابع السلبية في ظل تكثيف غزل المحلة جهده في الدفاع، وتباطؤ الأهلي في هجومه.

واستعاد الأهلي خطورته في شوط المباراة الثاني بفضل تدخلات مديره الفني البرتغالي مانويل جوزيه، حتى خطف بركات هدف الفوز.

سلبية حمراء

دفع البرتغالي مانويل جوزيه بمحمد سمير في خط الدفاع رفقة أحمد السيد ورامي عادل، في ظل غياب شادي محمد ووائل جمعة عن المباراة.

باغت دانيلو دانييل دفاع الأهلي في الدقيقة 12 الذي أفلت من رقيبه أحمد السيد وحول عرضية محمد عبد الشافي بالرأس، لكن الكرة حادت عن المرمى.

ورغم بداية غزل المحلة الطيبة، إلا أن إبراهيم يوسف المدير الفني للفريق الأزرق أجرى تبديلا مبكرا في الدقيقة 17 بإخراج دانييل وإشراك أحمد الملا.

واقتنصت الكاميرا لقطة طريفة لمحمد بركات حين اتجه لمدرب المحلة، وطالبه بتهدئة حماس لاعبيه اللذين تدخلوا بخشونة على أقدام المنافس في أكثر من لقطة.



سيطر الأهلي على الوسط بتمريرات عرضية لم تمثل خطورة تذكر .. وحتى حين احتسب حكم اللقاء ركلة غير مباشرة داخل منطقة جزاء المحلة، سددها أحمد فتحي في الحائط الأزرق.

هدف قاتل

حاول جوزيه إضفاء فاعلية على أداء الأهلي فدفع بأسامة حسني في الهجوم، بدلا من أحمد صديق الذي ترك الجانب الأيمن لمحمد بركات.

وفي اللقطة التالية مباشرة، دخل أحمد فتحي منطقة جزاء غزل المحلة وسدد قذيفة ارتدت من القائم الأيسر لحارس الفريق الضيف، لينتهي الشوط الأول سلبيا.

وحافظ غزل المحلة في نصف اللقاء الثاني على التزامه الدفاعي، ما أجبر جوزيه على إجراء تغييرين بإشراك الأنجولي جيلبرتو والقطري حسين ياسر بدلا من سيد معوض ومحمد أبو تريكة.

وفعل ياسر هجوم الأهلي سريعا، إذ مرر بينية لحسني الذي راوغ الحارس وأرسل عرضية ارتقى لها فلافيو، لكن دفاع غزل المحلة أبعد اكرة من على خط المرمى.

وانطلق ياسر مجددا في مرتدة سريعة وصوب قذيفة رائعة ردها سامح علي حارس غزل المحلة بامتياز.

وساند القائم الأيمن غزل المحلة مجددا حين رد رأسية رامي عادل التي ترجم بها ركلة حرة نفذها الأنجولي جيلبرتو في الدقيقة 80.

وارتفع نسق المباراة في الدقائق العشر الأخيرة مع تقدم صفوف الأهلي للهجوم، حتى خطف بركات هدف الفوز من متابعة لركلة ركنية شهدت محاولات عديدة من غزل المحلة لإخراج الكرة قبل عبور خط المرمى، ليحتفل الفريق الأحمر بفوز قاتل.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elmall.almountadayat.com/index.htm
 
بركات ينقذ الأهلي من سقطة ثالثة على حساب المحلة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
محمد الملا :: المنتدىالرياضى :: قسم اخبار الاهلى-
انتقل الى: