محمد الملا

محمد الملا

برامج وا نترنت
 
الرئيسيةالبوابة**التسجيلدخول

شاطر | 
 

 بي بي سي: جوزيه سعيد بالفوز التاريخي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد الملا
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر
العمر : 54
اعلام الدول :
صور المزاج :
صور المهنه :
تاريخ التسجيل : 21/01/2008

مُساهمةموضوع: بي بي سي: جوزيه سعيد بالفوز التاريخي   الثلاثاء نوفمبر 18, 2008 2:11 am

قال الموقع الرسمي لوكالة الأنباء العالمية البريطانية (بي بي سي) تعليقا على الفوز التاريخي للأهلي بالبطولة الأفريقية السادسة، وتأهله لبطولة العالم باليابان للمرة الثالثة في تاريخه أن مدرب الاهلي برتغالي الجنسية مانويل جوزيه أشاد بتحقيق فريقه رقم قياسي جديد بالفوز بستة القاب في دوري ابطال افريقيا بعد تغلبه مساء أمس على القطن الكاميروني في إياب دور النهائي بمجموع المباراتين 4/ 2.

قال الموقع أن المصريين تعادلوا 2-2 مع القطن الكاميروني في لقاء مثير أمس الأحد في أياب الدور النهائي للبطولة، والذي أقيم بمدينة غاروا.

وأكد الموقع أن فوز الأهلى في لقاء الذهاب 2/ 0 في القاهرة كان في مصلحة الفريق، ليتمكن العملاق الأحمر من حصد لقبه الثالث في آخر أربع سنوات، كان يصل فيها للمباراة النهائية، وهو إنجاز يستحق التوقف أمامه بحق.

قال جوزيه: "انه امر رائع"

وأضاف: "الآن الأهلي هو النادي الوحيد الذي حقق الفوز بالبطولة 6 مرات، ونأمل أن نتمكن من حصد كأس السوبر الافريقية أيضاً العام القادم"

في الوقت نفسه يواجه الأهلى تحديا جديدا الشهر القادم في بطولة العالم للأندية التي تستضيفها اليابان، حيث يسعى الفريق لإستعادة رونقه العالمي الذي فقده العام الماضي بعد أن خسر نهائي البطولة الأفريقية أمام النجم الساحلي، وبالتالي فشل في التأهل لبطولة 2007.

كان أبرز إنجازات الأهلى طوال تاريخه العريض هو الحصول على برونزية العالم للأندية عام 2006 بعد أن تغلب على كلوب أمريكا بطل المكسيك 2/ 1 بهدفي المتألق محمد أبو تريكه.

يقول جوزيه: "كنا الأفضل من بداية البطولة، وجاء الفوز لمن يستحق"، مشيرا إلى أن القطن قدم مباراة جيدة لكن فوز الأهلى في القاهرة وهدف أحمد حسن في الكاميرون جعل مهمة القطن مستحيلة.

"كان يتعين عليهم تسجيل أربعة أو خمسة أهداف، لكنهم لم يفعلوا".

وأضاف جوزيه: "جئنا الى الكاميرون، والكأس لا تغيب عن أعيننا، كان من الصعب أن نتنازل عنه للعام الثاني على التوالي، هذا صعب جدا".

واشار جوزيه إلى أنه لم يشعر بالخوف عندما تقدم القطن بالهدف الثاني: "كنت أعلم مدى قدرة لاعبي الأهلى على الصمود، ثقتي بهم كبيرة".

من جانبه أكد مدرب القطن الكاميروني آلان امبيلون أنه سعيد بالمستوى الذي ظهر عليه فريقه: "نرغب في الوصول الى هذا المستوى كل عام".

وأشاد آلان بأداء فريقه مؤكدا ان تجربة الوصول لأول النهائي في تاريخهم ستجعلهم متعطشين للمزيد من النجاح.

"كان الوصول للنهائي رائعا للاعبي فريقي وبالنسبة للمشجعين أيضا".

واكد آلان ان أكبر تحد سيواجهه على المدى القصير هو محاولة تحفيز لاعبيه على العودة الى المنافسة في الدوري الكاميروني.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elmall.almountadayat.com/index.htm
 
بي بي سي: جوزيه سعيد بالفوز التاريخي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
محمد الملا :: المنتدىالرياضى :: قسم اخبار الاهلى-
انتقل الى: