محمد الملا

محمد الملا

برامج وا نترنت
 
الرئيسيةالبوابة**التسجيلدخول

شاطر | 
 

 طائرة مشجعي الأهلي تغادر جاروا بعد احتجازها ست ساعات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد الملا
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر
العمر : 54
اعلام الدول :
صور المزاج :
صور المهنه :
تاريخ التسجيل : 21/01/2008

مُساهمةموضوع: طائرة مشجعي الأهلي تغادر جاروا بعد احتجازها ست ساعات   الإثنين نوفمبر 17, 2008 6:07 pm

مشجعو الأهلي قضوا أوقاتا عصيبة في مطار جاروا
غادرت طائرة مشجعي النادي الأهلي والتي تحمل 120 مشجعا مدينة جاروا الكاميرونية بعدما تم احتجازها أكثر من ست ساعات داخل المطار بسبب عدم دفع طاقم الطائرة مبلغ رسوم المغادرة والبالغ قدره 22 ألف دولار أي ما يزيد عن مائة ألف جنيه مصري.

وجلس المشجعين في مطار جاروا أكثر من ست ساعات وافترشوا أرض المطار في انتظار حل المشكلة التي لم تنتهي الا في الساعات الأولى من صباح الاثنين.

وقال قائد الطائرة المصرية لقناة "الحياة" إن الطائرة التزمت بدفع جميع المبالغ الأساسية والمبلغ المطلوب منها هو خارج المتفق عليه مع سلطات المطار في الكاميرون.

وقام طاقم الطائرة بدفع مبلغ عشرة ألاف دولار من المبلغ فيما تدخلت السفارة المصرية في الكاميرون وتكفلت بدفع باقي المبلغ في وقت لاحق من يوم الاثنين بخطاب رسمي.

ونقل أحد المشجعين الموجودين في مطار جاروا أن ركاب الطائرة حاولوا جمع المبلغ من بعضهم حتى تسمح لهم السلطات الكاميرونية بالمغادرة ولكنهم لم ينجحوا في ذلك.

من جانبه قال شريف رأفت قنصل مصر في الكاميرون أن طاقم الطائرة لم يلتزم بدفع مبلغ رسوم المغادرة وأنه هو المخطىء في هذه القضية.

وقال المطرب إيهاب توفيق المصاحب لرحلة المشجعين أن ركاب الطائرة تعرضوا لظروف صعبة وعاشوا أوقاتا عصيبة مؤكدا أن هذه الرحلة تعد الأسوأ والأصعب له في حياته رغم سفره الكثير خارج مصر.

يذكر أن طائرة الأهلي غادرت جاروا مساء الأحد بعد دفع مبلغ ثمانية ألاف دولار رسوم المغادرة فيما تم احتجاز طائرة المشجعين حتى صباح الاثنين.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elmall.almountadayat.com/index.htm
 
طائرة مشجعي الأهلي تغادر جاروا بعد احتجازها ست ساعات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
محمد الملا :: المنتدىالرياضى :: قسم اخبار الاهلى-
انتقل الى: