محمد الملا

محمد الملا

برامج وا نترنت
 
الرئيسيةالبوابة**التسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلى يحقق إنجازاً تاريخياً ويفوز ببطولة أفريقيا للمرة السادسة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد الملا
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر
العمر : 54
اعلام الدول :
صور المزاج :
صور المهنه :
تاريخ التسجيل : 21/01/2008

مُساهمةموضوع: الأهلى يحقق إنجازاً تاريخياً ويفوز ببطولة أفريقيا للمرة السادسة   الإثنين نوفمبر 17, 2008 2:06 am

حقق لاعبو الاهلى إنجازاً تاريخياً غير مسبوق بفوزهم ببطولة دورى رابطة الأبطال الافريقية للمرة السادسة ليعود الفريق للمشاركة فى بطولة العالم للاندية باليايان للمرة الثالثة ليصبح الأهلى هو الفريق الوحيد فى العالم الذى يشارك فى البطولة للمرة الثالثة .. بعد تعادله مع القطن الكاميرونى 2/2 ليفوز الأهلى بمجموع المباراتين 4/2 .. قدم الأهلى مباراة تكتيكية من الطراز الأول ونجح الجهاز الفنى فى إدارة المباراة ببراعة شديدة وتعامل مع مجريات الأمور بواقعية .. وساهمت التغييرات التى أجراها مانويل جوزيه فى إحداث التوازن للفريق مرة أخرى .. وبصفة عامة فإن الاهلى حقق هدفه الأول من المباراة لحصوله على الكأس الغالية ليعود للمشاركة فى كأس العالم للاندية باليابان ويلتقى مع باتشوكا المكسيكى يوم 13 من الشهر المقبل .. وقد أدار الجزائرى جمال حيمودى المباراة ببراعة شديدة أشاد بها الجميع ..

تشكيل المباراة :

لعب الاهلى بتشكيل مكون من أمير عبد الحميد فى حراسة المرمى وشادى محمد وأحمد السيد ووائل جمعه فى الدفاع وأحمد صديق فى اليمين وجيلبرتو فى اليسار وحسام عاشور وأحمد حسن ومحمد بركات فى الوسط ومحمد أبو تريكه وفلافيو فى الهجوم .. ولعب كل من سيد معوض وأنيس بوجلبان وأحمد فتحى بدلاً من أحمد صديق وأحمد حسن ومحمد أبو تريكه

الشوط الأول :

البداية كانت هجومية من جانب القطن الكاميرونى من خلال انطلاقة من الجانب الأيمن على طريق بوكار ويخرج أمير عبد الحميد فى الوقت المناسب وينقذ الموقف .. بعدها يواصل الفريق الكاميرونى ضغطه على الأهلى من أجل إحراز هدف مبكر فى نفس الوقت الذى سعى خلاله لاعبو الأهلى لامتصاص حماس المنافس ..

واحتسب جمال حيمودى ضربة حرة غير مباشرة على الأهلى امام منطقة المرمى يلعب منها عمر ساند الكرة مباشرة تخرج بجوار القائم الأيسر لمرمى أمير عبد الحميد .. ويبدأ الأهلى فى تنظيم خطوطه من الجبهة اليسرى عن طريق جيلبرتو ولكن دفاع القطن يشتت الكرة ..

اعتمد الأهلى على فلافيو فى الهجوم ويبقى باقى اللاعبون فى وسط ملعبهم .. فيما يبحث لاعبو القطن عن ثغرة لإحراز هدف ويسدد بوكاد قوية فوق مرمى أمير عبد الحميد واعتمد القطن فى هجماته على انطلاقات بوكاد من الناحية اليمنى التى شكلت خطورة على مرمى أمير عبد الحميد ..

وفرض لاعبو الأهلى رقابة لصيقة على مهاجمى القطن كاميلو وساندا واسماعيلابابا .. وبداية من الدقيقة 13 بدأ الأهلى فى الإمساك بالكرة وتناقل لاعبوه الكرة فى وسط الملعب ومحاولة لصنع هجمة ولكن دفاع القطن يحصل على الكرة .. ويسدد موبوتو كرة قوية تخرج بجوار القائم الأيسر لامير عبد الحميد .. وينقذ وائل جمعه كرة خطيرة من أمام مهاجم القطن داخل منطقة المرمى ..

وينظم الاهلى هجمة منظمة فى الدقيقة 20 ولكن كاسالى حارس القطن يمسك الكرة قبل أن تصل الى محمد بركات .. وينقذ أمير عبد الحمد بعده تسديدة قوة من جانب كاميلو .. ويحصل جيلبرتو على كارت أصفر بعد عرقلته لكاميلو وينظم الأهلى صفوفه ويحاول لاعبوه السيطرة على الكرة فى منطقة وسط الملعب .. ويرد الأهلى بهجمة مرتدة عن طريق محمد بركات ولكن الكرة تضيع من جيلبرتو ..

انحصر اللعب فى وسط الملعب لعدة دقائق وتنشط الهجمة اليمنى فى الاهلى عن طريق محمد بركات وأحرز أحمد صديق ويحصل بيير منكا لاعب القطن على كارت أصفر بعد عرقلته لمحمد بركات .. فى الدقيقة 32 يلعب لسانا عبد الكريم عرضية نموذجية يمر اسماعيلابابا من بين المدافعين ليلعب الكرة بجوار القائم الأيمن لمرمى أمير عبد الحميد التألق وينقذ كرة خطيرة من امام مهاجمى القطن ..

وفى الدقيقة 38 كان الأهلى على موعد مع هدفه الأول من خلال تمريرة رائعة من النجم محمد أبو تريكه لتصل الكرة الى أحمد حسن الذى لم يتردد فى إيداعها على يمين كاسالى حارس القطن وسط ذهول زملائه .. ولتتوقع الهتافات فى المدرجات ..

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elmall.almountadayat.com/index.htm
 
الأهلى يحقق إنجازاً تاريخياً ويفوز ببطولة أفريقيا للمرة السادسة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لسوف أعود يا امى اقبل رأسك الزاكى
» اسئله للشباب والبنات الجريئه فقط
» شرح طريقة شراء الذهب عن طريق بطاقة الفيزا بالصور
» انظر اخي تاثير الكاكولا والبيبسي اللعين علي الانسان
» شوف واتعلم تعمل ايه مع حبيبتك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
محمد الملا :: المنتدىالرياضى :: قسم اخبار الاهلى-
انتقل الى: