محمد الملا

محمد الملا

برامج وا نترنت
 
الرئيسيةالبوابة**التسجيلدخول

شاطر | 
 

 أهتمام أعلامى عالمى بالنهائى .. و موقع أنجليزى شهير يصف الاهلى بـ"قلعة البطولات"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد الملا
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر
العمر : 54
اعلام الدول :
صور المزاج :
صور المهنه :
تاريخ التسجيل : 21/01/2008

مُساهمةموضوع: أهتمام أعلامى عالمى بالنهائى .. و موقع أنجليزى شهير يصف الاهلى بـ"قلعة البطولات"   الأحد نوفمبر 16, 2008 1:47 am

أهتمت وسائل الأعلام العالمية بلقاء الاهلى و القطن الكاميرونى فى أياب نهائى دورى الأبطال ، وهو اللقاء الذى يعد لقاء التتويج و الذى يدخله كلا الفريقان بأمال و طموحات مختلفة وأن كان التشابه بين الفريقان فى رغبة الفوز.







يسعى الاهلى لتحقيق رقم قياسى بالحصول على البطولة السادسة بينما يأمل القطن فى سطر أسمه فى سجلات الفرق الحاصلة على اللقب و تحقيق اول لقب كاميرونى لدورى الأبطال.



و حول هذا اللقاء تحدث موقع "Kick off " معنوناً نقريره (الأهلى يواجه مهمة صعبة) مبرزاً ماقاله الكابتن حسام البدرى المدرب المساعد و القائم بأعمال مدير الكرة بالنادى الأهلى بأن الرحلة لن تكون سهلة ، و لكن عاد البدرى و أكد أن فريقه لن يتنازل عن حصد اللقب .



أما موقع الشركة الراعية "MTN" فذكر تصريح المدير الفنى للقطن جويدو و الذى قال فيه أنه لا يوجد مستحيل ، و أكد فيه صاحب الـ 38 عام أن فريقه جاهزا لتحقيق مفاجأة و حصد لقب غالى .



و على صعيد أخر تحدثت وكالة انباء أفريقيا عن قرار أدارة النادى الأهلى زيادة مكافائات الفوز بالطولة لما يزيد عن 30 الف دولار لكل لاعب "200 الف جنيه مصرى" موضحة مدى أهمية ذلك اللقاء للفريق الاحمر على أثر قرار زيادة المكافئات لتجديد دوافع اللاعبين و حسهم على تحقيق الفوز.



و وفقاً للموقع الكاميرونى "CamFoot" فأن أكثر من نصف مليون كاميرونى هم عدد سكان مدينة جاروة ، سيكونون خلف القطن لدعمه و تشجيعه من أجل الحصول على اللقب ، و يكفى أن التقرير الذى نشره الموقع حول المباراة كان عنوانه (كلنا مع القطن).



وعلى صعيد عالمى أهتم موقع "GOAL" الأنجليزى واسع الشهرة بالمباراة متحدثاً عن أنجازات الاهلى و و اصفاً أياه بأنه "قلعة بطولات".



و على الجانب الاخر أبرز الموقع مدى قوة القطن على أرضه موضحاً مدى صعوبة اللقاء على الفريقان ، و ذكر الموقع أن القطن لديه الفرصة للقضاء على سيطرة الاهلى الأفريقية.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elmall.almountadayat.com/index.htm
 
أهتمام أعلامى عالمى بالنهائى .. و موقع أنجليزى شهير يصف الاهلى بـ"قلعة البطولات"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حديث "المنبت لا أرضاً قطع ولا ظهراً أبقى"
» الكشف عن اسرار لوحة"الموناليزا
» "وأنزلنا الحديد فيه بأس شديد ومنافع للناس" محاضرة لدكتور زغلول النجار(معلومات هامه جدا ياريت كله يدخل للاستفاده)
» لطلبة السنة الثانية حقوق محاضرات في مقياس "الإلتزامات (قانون مدني)"
» قصة ماروكو الاردنية " قصة غير شكل" تابعوها معي!!!

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
محمد الملا :: المنتدىالرياضى :: قسم اخبار الاهلى-
انتقل الى: