محمد الملا

محمد الملا

برامج وا نترنت
 
الرئيسيةالبوابة**التسجيلدخول

شاطر | 
 

 الفيفا : المجد فى أيدى مصرية !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد الملا
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر
العمر : 54
اعلام الدول :
صور المزاج :
صور المهنه :
تاريخ التسجيل : 21/01/2008

مُساهمةموضوع: الفيفا : المجد فى أيدى مصرية !   الأحد نوفمبر 16, 2008 1:34 am

ذكر الموقع الرسمى للأتحاد الدولى لكرة القدم "FIFA" أن النادى الاهلى يقف على حافة تحقيق أنجاز كروى فريد و أعادة كتابة تاريخ جديد له على المستوى الأفريقى و العالمى.







و أشار الموقع فى تقرير نشره حول لقاء الأياب فى الدور النهائى لدورى أبطال أفريقيا أن نادى القرن العشرين فى القارة السمراء على بعد خطوة واحدة فقط من الفوز باللقب السادس و الحصول على مليون دولار و التأهل لكاس العالم للاندية لثالث مرة فى تاريخه.



و أبرز التقرير نتيجة مباراة الذهاب و التى أنتهت بفوز الأحمر بهدفين دون رد عن طريق رأس وائل جمعة و فلافيو ، مؤكداً أنها تعطى الأهلى الأفضلية للفوز بلقب البطولة.



و ركز التقرير على الحرب الكلامية التى أشتعلت قبل المباراة بين الجانبين و اصفاً تصريحات الجانب الكاميرونى بأنها محمولة بالأمل ، بينما وصف تصريحات الجانب المصرى بأنها تنم عن ثقة و خبرة الأهلى فى التعامل مع الأمور.



و أكد الموقع على أن الاهلى يمتلك العديد من مفاتيح اللعب التى ستساعده على تحقيق نتيجة تضمن له الوصول لمراده مثل بوجلبان و أبو تريكة و فلافيو و جمعة بركات و شادى محمد ، بينما ركز التقرير على عودة أحمد فتحى و أمكانية مشاركته فى اللقاء بأعتباره ورقة مهمة فى جعبة الثعلب البرتغالى جوزيه.



و فى أخر التقرير ذكر الكاتب أن أحمد حسن "العظيم" يبحث هو الأخر عن أضافة لقب أفريقى جديد الى سجله الحافل بعد أن حصد ثلاثة ألقاب لكاس الأمم الأفريقية مع المنتخب المصرى فى أعوام 1998 و 2006 و 2008 .


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elmall.almountadayat.com/index.htm
 
الفيفا : المجد فى أيدى مصرية !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
محمد الملا :: المنتدىالرياضى :: قسم اخبار الاهلى-
انتقل الى: