محمد الملا

محمد الملا

برامج وا نترنت
 
الرئيسيةالبوابة**التسجيلدخول

شاطر | 
 

 المحمدى: سأحسم مصيرى عقب النهائى الأفريقى.. ولا أنافس أبوتريكة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وعدالعيون
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى
العمر : 26
اعلام الدول :
صور المزاج :
صور المهنه :
تاريخ التسجيل : 02/02/2008

مُساهمةموضوع: المحمدى: سأحسم مصيرى عقب النهائى الأفريقى.. ولا أنافس أبوتريكة   الخميس نوفمبر 13, 2008 4:13 am

أكد الدولى القطرى، حسين ياسر المحمدى، لاعب الأهلى، سعادته الشديدة، بالإشادة التى اختصه بها البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى للفريق، عقب مباراة الاتصالات فى الدورى، التى انتهت بفوز الأهلى ٣/٢ وصنع اللاعب الكرة التى جاء منها هدف الفوز من خلال تمريرة عرضية رائعة حولها زميله أحمد حسن داخل المرمى.
وقال المحمدى: «عقب نهاية مباراة الاتصالات هنأنى جوزيه وأثنى على مستواى أمام الجهاز الفنى، خاصة على الكرة العرضية المتقنة التى رفعتها لأحمد حسن وتسببت فى هدف الفوز، وطالبنى المدير الفنى بالتركيز خلال الفترة المقبلة والتى وعدنى بأن يكون لى خلالها دور كبير مع الفريق».

واعترف المحمدى أنه تقدم بالفعل فى الفترة الماضية بطلب للرحيل عن النادى بعد أن مل من التجميد على دكة البدلاء، إلا أن طلبه قوبل بالرفض، وأكد له الجهاز الفنى للفريق أن فرصته قادمة وأن المرحلة المقبلة ستشهد الاعتماد عليه بعد نهاية بطولة دورى أبطال أفريقيا التى ينصب حالياً تركيز الجهاز الفنى عليها، ويعتمد خلالها على اللاعبين المسجلين فى القائمة الأفريقية.
وقال المحمدى: «موقفى النهائى من الاستمرار أو الرحيل عن القلعة الحمراء سيتحدد عقب مباراة القطن الكاميرونى المقبلة، وقد وعدنى المدرب العام للفريق حسام البدرى بالحصول على الفرصة كلاعب أساسى مستقبلاً، وفى حال تم ذلك فلن أرحل، لأن الأهلى ناد كبير وقلعة للبطولات، ولا يقل فى شىء عن الأندية الأوروبية التى احترفت فيها خلال مشوارى الكروى».
وأوضح المحمدى أن ابتعاده عن المشاركة مع الفريق فى الفترة الماضية كان سبباً مباشراً فى استبعاد الفرنسى برونو ميتسو، المدير الفنى لمنتخب قطر، له من تشكيلة الفريق بعد أن كان لاعباً أساسياً فى صفوف العنابى طوال الفترة السابقة، مؤكداً فى الوقت ذاته أنه فى حال عدم حصوله على الفرصة مع الأهلى فى المرحلة المقبلة فسوف يعود مجدداً إلى الدورى الأوروبى.
وعن مباراة الاتصالات، أبدى المحمدى رضاه التام عن مستواه رغم أن ما ظهر عليه مازال بعيداً كثيراً عن مستواه المعهود الذى اعتاد تقديمه لافتقاده حساسية المباريات نتيجة عدم المشاركة بصفة مستمرة، فضلاًِ عن أن الانسجام بينه وبين باقى عناصر الفريق مازال مفقوداً كونه لاعباً جديداً على التشكيلة.
وتابع المحمدى: «لقد كنت جاهزاً منذ المباراة السابقة، وكانت هناك نية لدى الجهاز الفنى للدفع بى خلال مباراة الاتحاد السكندرى فى الجولة العاشرة ولكننى اعتذرت عن عدم المشاركة فيها برغبتى بعد تعرضى لحساسية شديدة فى وجهى منعتنى من اللعب». ونفى المحمدى ما يردده البعض حول المقارنة والمنافسة بينه وبين نجم الفريق محمد أبوتريكة على اعتبار أنهما يلعبان فى مركز واحد وهو صانع الألعاب،
وقال المحمدى: «لا أنافس أبوتريكة ولا أى لاعب آخر، ولكننى من حقى أن أشارك وأن أحصل على فرصتى مثل الآخرين، وأؤكد للجميع أن حسين ياسر لا ينافس سوى نفسه حتى يستخرج منها أفضل ما لديه». وتمنى المحمدى أن يحالف التوفيق زملاءه خلال مباراة الإياب أمام فريق القطن الكاميرونى يوم الأحد المقبل بمدينة «جاروا»، وقال إن مباراة الذهاب أكدت أن الأهلى هو الفريق الأقوى،
مشيراً إلى أن خبرة لاعبى فريقه الكبيرة وتمرسهم على المنافسة فى البطولات الأفريقية سيكونان عاملين حاسمين فى التتويج باللقب السادس، مؤكداً أنه ومعه جميع زملائه خارج القائمة الأفريقية ينتظرون هذه اللحظة من أجل الاحتفال مع زملائهم بهذا الإنجاز الفريد.
واختتم حسين ياسر تصريحاته لـ«المصرى اليوم» قائلاً: «لقد جاءتنى الفرصة ولن أفرط فيها، وأعد الجماهير ببذل أقصى ما أملك من جهد وعرق خلال المرحلة المقبلة لتقديم نفسى بالصورة المناسبة، لأننى مؤمن تماماً بأن جماهير القلعة الحمراء لا ترضى سوى باللاعب المتألق».
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المحمدى: سأحسم مصيرى عقب النهائى الأفريقى.. ولا أنافس أبوتريكة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
محمد الملا :: المنتدىالرياضى :: قسم اخبار الاهلى-
انتقل الى: