محمد الملا

محمد الملا

برامج وا نترنت
 
الرئيسيةالبوابة**التسجيلدخول

شاطر | 
 

 الصحافة اليوم : جوزيه يرفض المعسكر المغلق من اجل القطن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد الملا
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر
العمر : 54
اعلام الدول :
صور المزاج :
صور المهنه :
تاريخ التسجيل : 21/01/2008

مُساهمةموضوع: الصحافة اليوم : جوزيه يرفض المعسكر المغلق من اجل القطن   الإثنين نوفمبر 10, 2008 2:25 am

فاز الاهلى بالثلاثة على المصرية للأتصالات فى الدورى المصرى ، ليحافظ على "ماشاء الله" على نجاحاته الكروية فى جبهتين مختلفتين يحارب فيهم المارد الاحمر من أجل مزيد الأنجازات التى أعتاد البطل على تحقيقها، و عن مباراة المصرية للأتصالات و أستعدادت الفريق الأحمر لمباراة العمر أمام القطن الكاميرونى فى أياب نهائى دورى أبطال أفريقيا ، تحدثت صحف اليوم الأحد 9 نوفمبر .




الجمهورية : جوزيه والبدري يبدآن الاستعداد للقطن ،اللاعبون احتفلوا بعيد ميلاد أبوتريكة

تحدث التقرير عن قرار الجهاز الفنى بأراحة اللاعبين بعد فوزهم على المصرية للأتصالات فى الأسبوع الحادى عشر من الدورى الممتاز ، على أن يستأنف الفريق تدريباته غداً أستعداداً للمباراة المصيرية أمام القطن الكاميرونى فى أياب نهائى دورى الأبطال الأحد المقبل.



أجتمع جوزيه اليوم مع حسام البدري المدرب العام للفريق والقائم بأعمال مدير الكرة بعد عودته من الكاميرون أمس حيث أعد جميع الترتيبات الخاصة باستقبال وإقامة البعثة والتدريب الوحيد الذي يخوضه الفريق في مدينة جاروا الكاميرونية علي نفس الملعب الذي تقام عليه المباراة.



وتسود حالة من التفاؤل الشديد جميع أعضاء الفريق حيث يثق الجميع في تحقيق الفوز علي القطن في عقر داره وحسم اللقب الافريقي.. وكان اللاعبون وأعضاء الجهاز الفني قد احتفلوا عقب المران الأخير للفريق استعداداً للقاء المصرية للاتصالات بعيد ميلاد زميلهم أبوتريكة "7 نوفمبر 1978" وأحضر اللاعبون تورتة للاحتفال وتقديم أخلص التهاني له.



الأهرام المسائى : أحمــد حســن أنقـذ الأهـلي ،سجل هدفا قاتـلا وقاد الفريق لفوز مثير علي المصرية للاتصالات‏2/3‏

أهتمت الأهرام المسائى بالتحدث عن المباراة و جوانبها واصفةً أياها بأنها من أكثر مبارايات الأسبوع أثارة و سرعة مؤكدةً أن الأهلى أقتنص فوز صعب فى الدقائق الاخيرة عن الطريق الدولى أحمد حسن.



و عن ضربة الجزاء المحتسبة ضد الأهلى قال كاتب التقرير انه في الوقت المحتسب بدل الضائع يحتسب الحكم جهاد جريشة ركلة جزاء بلا مبرر بعد أن لمست كرة عرضية استقبلها أحمد السيد برأسه بيد اللاعب بدون تعمد إلا أن الحكم فاجأ الجميع باحتساب الكرة ركلة جزاء تصدي لها وائل رياض وأودعها شباك أمير عبدالحميد‏.‏



و عن هدف حسن وصفه التقرير بأنه فى الوقت الذى ظن فيه أن المباراة في طريقها للنهاية بالتعادل قاد حسين المحمدي بالتعاون مع أحمد حسن هجمة من وسط الملعب واخترقا معا دفاعات الاتصالات قبل أن يمرر أحمد حسن للمحمدي داخل المنطقة يردها له المحمدي عرضية علي حدود الـ‏6‏ ياردات ينقض عليها حسن برأسه وأودع الكرة بكل قوة داخل الشباك‏.‏



المصرى اليوم : الأهلى يعلن الحداد لوفاة متولى.. وجوزيه يرفض المعسكر المغلق قبل السفر للكاميرون

أهتم المصرى اليوم بأضطرار لجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى لمنح لاعبى الفريق راحة سلبية من التدريبات اليوم «الأحد» بناء على طلبهم، للحصول على فرصة لالتقاط أنفاسهم قبل الاستعداد لمباراة النهائى الأفريقى أمام القطن الكاميرونى فى إياب نهائى دورى رابطة الأبطال الأفريقى المقرر يوم الأحد المقبل بمدينة جاروة على ان تستأنف التدريات غداً .



و من ناحية أخرى رفض جوزيه فكرة الدخول فى معسكر مغلق قبل السفر إلى الكاميرون يوم الجمعة المقبل بعد تأجيل موعد سفر البعثة أربعاً وعشرين ساعة، حيث فضل جوزيه استمرار التدريبات اليومية بشكل طبيعى على أرض ملعب مختار التتش، لكسر حدة الملل لدى اللاعبين مع استمرار منع الجماهير من حضور التدريبات للحفاظ على تركيز لاعبيه.



و اعلن النادى الاهلى الحداد حزناً على رحيل سيد متولى، رئيس النادى المصرى، الذى وافته المنية مساء أمس الأول ، وحرص حسن حمدى، رئيس النادى، على السفر إلى بورسعيد للمشاركة فى تشييع الجنازة نيابة عن باقى أعضاء مجلسه.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elmall.almountadayat.com/index.htm
 
الصحافة اليوم : جوزيه يرفض المعسكر المغلق من اجل القطن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
محمد الملا :: المنتدىالرياضى :: قسم اخبار الاهلى-
انتقل الى: